القضاء اليمني يقوم بالحجز التنفيذي لأرضية تابعة لـ 4 آلاف موظف في 18 وزارة تمهيدا لإعادتها لهم

موقع أنصار الله – صنعاء – 10 شعبان ١٤٤٢ هـ

باشرت محكمة بني الحارث بأمانة العاصمة، امس الاثنين، نزولها الميداني لإجراء الحجز التنفيذي لأرضية مساحتها 70 ألف لبنة تابعة لجمعية ذي مرمر السكنية التي يساهم فيها 4 آلاف موظف في 18 وزارة تمهيدا لإعادتها لهم بعد 35 عاما من السطو عليها.

وخلال النزول الميداني قال رئيس محكمة بني الحارث القاضي أحمد العودي للمسيرة “ما قمنا به اليوم من تنفيذ الحجز التنفيذي لأرضية جمعية ذي مرمر السكنية في قاع بني جرموز بمديرية بني الحارث يأتي ضمن اهتمامنا بتنفيذ الأحكام القضائية وفرض سلطة القضاء”.

وأكد العودي أنهم مستمرون في تنفيذ الأحكام القضائية سواء على مستوى حقوق الجمعيات أو الأشخاص العاديين وستعاد الحقوق لأصحابها ولن نتأخر في تنفيذ الأحكام القضائية.

من جهته قال رئيس جمعية ذي مرمر السكنية: “مضى 35 عاما على مشروعنا تحت السطو وما نراه اليوم حلم لم يكن له أن يتحقق لولا ثورة 21 سبتمبر التي أعادت للمواطنين وموظفي الدولة حقوقهم وومتلكاتهم”، مؤكدًا أن النظام السابق ساهم في عدم حصولنا على حقنا في الأرضية وأصبح الآن عدد المساهمين في المشروع 18 ألف مساهم بعد أن كان 4 الآف مساهم قبل 35 عاما لأن الأسر تكاثرت.

بدوره أوضح مدير الإعلام بجمعية ذي مرمر السكنية عبدالكريم الخطيب أنها صدرت خلال 3 عقود 6 أحكام نافذة ونهائية من المحاكم بأحقية بسط أيدينا على حقنا في الأرضية إلا أن النافذين في النظام السابق حالوا دون حصولنا عليها.

وقال الخطيب: “اليوم حصحص الحق واستعدنا حقنا بفضل الله وثورة 21 سبتمبر التي جاءت لتحقيق العدالة وإنصاف المظلومين والشكر لقائد الثورة والمنظومة العدلية والأجهزة القضائية والأمنية”.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا