محافظ تعز يرأس إجتماع للجنة العسكرية والأمنية بالمحافظة

موقع أنصار الله – تعز – 9 شعبان ١٤٤٢ هـ

وقفت اللجنة العسكرية والأمنية بمحافظة تعز في إجتماعها اليوم برئاسة محافظ تعز رئيس اللجنة سليم المغلس أمام جملة من المواضيع والمستجدات العسكرية والأمنية الهامة بالمحافظة.

وتطرق الإجتماع الى أهمية ضبط الإختلالات الأمنية واستمرار متابعة الخلايا الإرهابية النائمة، وتعزيز الجانب الأمني وتطوير قدراته بما يواكب التطورات العسكرية الميدانية بالمحافظة، وكذا الإستمرار في التحشيد لليوم الوطني للصمود.

وخلال الإجتماع وجه المحافظ المغلس التحايا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، ورجال الأمن البواسل العيون الساهرة لأمن المحافظة، وجميع وجهاء ومشائخ وأعيان محافظة تعز الأحرار لتصديهم البطولي والوطني لمرتزقة العدوان والتنكيل بهم في أكثر من جبهة من جبهات تعز، وكشف التضليل الإعلامي المفضوح والشائعات الكاذبة والمغرضة التي يحاول من خلالها المرتزقة رفع معنويات مرتزقتهم بالكذب والأوهام.

كما شدد على أهمية الحفاظ على زخم الإنتصارات الميدانية المتتابعة، والعمل بشكل جماعي بروح الفريق الواحد، والتنسيق المستمر بين مختلف الوحدات لضبط الخلايا الإرهابية، والإهتمام بالجانب الثقافي والتوعوي المنطلق من إيمان الجميع بالمشروع والمسيرة القرآنية الخالده.

وحث محافظ تعز بالعمل والتنسيق مع الجميع لحشد كافة الإمكانيات لليوم الوطني للصمود 2021م لإيصال رسالة قوية للعدوان بأن شعبنا يرفض كل مشاريعهم العدوانية والإستعمارية، واحتجاز سفن المشتقات النفطية وإستمرار الحصار والعدوان.

وفي الإجتماع استعرض عدد من أعضاء اللجنة المهام والواجبات المناطة بهم والتنفيذ الصارم للتوجيهات والخطط العسكرية والأمنية المقرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا